أخر الاخبار

ملايين الكتب للتحميل مجانا من الموقع الكنز - PDF Drive

 



ملايين الكتب للتحميل مجانا من الموقع الكنز - PDF Drive - كتب ثمينة ونادرة في مختلف المجالات والعديد من اللغات ودون الحاجة لتسجيل الدخول

 

نتكلم في هذا المقال عن موقع PDF Drive  الكنز العظيم والذي هو من أهم المواقع التي تتيح لك تحميل الكتب في جميع مجالات الحياة ومختلف لغات العالم وهو مجاني ١٠٠٪ ولا يتطلب تسجيل دخول وسهل الإستخدام.

 

في هذا الموقع تتوفر ملايين الكتب العربية والأجنبية التي من خلالها تستطيع الحصول على الوسيلة الأقوى لتطوير الذات وبناء المعرفة بالشكل الصحيح .

 

 

دار كتب كبيرة


 

سنوضح لكم في هذا المقال بالتفصيل طريقة تحميل أكثر من - 78,000,000 - من موقع PDF Drive بالمجان وسنخبركم بطريقة سهلة ومجانية كذلك لترجمة أي كتاب الى لغتك الأم حتى تتمكن من القراءة بسهولة ويسر.

  

موقع PDF Drive لقراءة الكتب في مختلف مجالات الحياة بالمجان

 

أود تذكير القارىء الكريم بأن القراءة هي الوسيلة الأفضل للحصول على عصارة أفكار الآخرين وخبراتهم في زمن قصير فستكون أنت قائد الغد لأنك تقرأ لذا نرجو منكم إعطاء موقع PDF Drive  الأهمية القصوى ويجب إستغلاله أبشع إستغلال.

 

مرة أخرى نؤكد لكم إن موقع PDF Drive  هو الأقوى على شبكة الانترنت كونه يتيح للمستخدم تحميل الكتب من مختلف مجالات الحياة بالمجان ويتميز بسهولة إستخدامه وعدم الحاجة لتسجيل الدخول.

 

أهمية قراءة الكتب إلكترونيا

 

إن قراءة الكتب الإلكترونية هي الوسيلة الأكثر شيوعا في العالم بسبب توفر أجهزة الكومبيوتر، الموبايل والتابلت ناهيك عن خدمة الأنترنت المتاحة للجميع.

 

عندما تقوم بتحميل كتابك المفضل على جهاز الموبايل فسيكون كتابك في جيبك تستطيع أن تقرأ وأنت في الطريق من والى العمل أو في أي وقت آخر وهنا تكمن أهمية البدء بتحميل الكتب من موقع PDF Drive

 

يتيح لك هذا الموقع تحميل الكتب مجانا في مختلف المجالات لكتاب عرب وغيرهم ولو أجريت بحثا معمقا داخل الموقع فستجد الكثير من الكتب الثمينة والنادرة وعدد هائل من الروايات وتشيربيانات الموقع نفسه الى بعض إهتمامات المستخدمين العرب وما بحثوا عنه من الكتب:

  

  •      تحميل كتب تنمية بشرية مجانا
  •       تحميل كتابات إبراهيم الفقي PDF 
  •      تحميل كتب تنمية ذاتية PDF 
  •      تحميل كتب إسلامية مجانا
  •       تحميل كتب الطبخ مجانا
  •      تحميل روايات PDF  مجانا
  •      تحميل كتب PDF  دينية
  •    تحميل رواية الأسود يليق بك أحلام مستغانمي PDF

 

طريقة إستخدام موقع PDF Drive بالشكل الصحيح

 

الآن أنت تعرف إن موقع PDF Drive هو المكان الأفضل لتحميل الكتب بصيغة PDF  مجانا وحسب الاختصاص أو المجال الذي تريده لذا نشرح لك الطريقة الأمثل للإستفادة منه:

 

-       تستطيع الدخول للموقع مــــــــــن هـنــــــــــــا


-       إذا كان لديك عنوان كتاب معين تستطيع أن تضعه في صندوق البحث أعلى الشاشة.

-       على جهة يمين الشاشة ستجد العديد من التخصصات في مختلف مجالات الحياة – الإدارة، تطوير الذات ، اللغات ، التنمية البشرية ، الروايات ، التسويق الإلكتروني ، البرمجة ، التصميم ، الدين ، الطبخ ، المهارات وغيرها الكثير- لذا تستطيع الضغط التخصص الذي تحبه وهو سيعرض لك الكتب المتوفرة في هذا المجال.



صورة فيها نص

  

-       عندما تضغط على خيار Technology   مثلا سوف يعطيك مجموعة من الخيارات الثانوية في مجال التكنولوجيا نفسه وحسب ما تلاحظ في هذه الصورة.

 

 

صورة فيها نص


-        عندما تقرر الكتاب الذي تريده إضغط على العنوان الذي أعجبك وسوف تظهر لك الصفحة كما في الصورة أدناه أنظر الى الخيارين المحددين باللون الأحمر ومن خلالهما تستطيع معاينة الكتاب أو تحميله مباشرة.


 

صورة فيها نص
 

 

لديك هنا كذلك ميزة رائعة جدا وهي إرسال الكتاب الى جهازك اللوحي كأن يكون Kindle  أو تطبيق Kindle على جهاز iPad وكذلك عندك خيار إرسال الكتاب هدية الى صديقك بالبريد الإلكتروني وتستطيع الوصول الى هذه الميزة من خلال الضغط على النقاط الثلاث المؤشر عليها في هذه الصورة .



صورة فيها نص

 

والآن ربما يعجبك كتاب وهو ليس باللغة التي تتكلم بها فلا تصاب بخيبة أمل كونك تستطيع ترجمته الى أي لغة ترغب بها وذلك من خلال هذا الموقع الرائع وحسب ما موضح في الفصل السابع الدقيقة 11:26 من هذا الفيديو الذي أعدته مسبقا قناة نوادر العراق على اليوتيوب.

 

 

يمكنكم مشاهدة هذا الفيديو الذي يقدم شرح تفصيلي لكيفية الإستفادة من موقع PDF Drive  نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.






مواقع عربية لتحميل الكتب بالمجان


لا يفوتني أن أدرج لكم بعض المواقع الالكترونية التي تستطيع من خلالها قراءة أو تحميل الكتب العربية وهي كما يلي:

 



 موقع عربي متميز لبيع الكتب التقليدية

 

أما بالنسبة الى موقع عصير الكتب فهو يبيع الكتب أونلاين ويرسله الى العنوان الذي تريدونه بعد إتمام عملية الدفع.

 

 

 

نتمنى لكم المزيد من النجاح والتوفيق بعونه تعالى.

 

 

 

 

Hani Ameri
كاتب المقال : Hani Ameri
كاتب ومدرب تطوير الذات ، تنمية الشخصية ، بناء المعرفة وتعلم مهارات جديدة. بدأت رحلتي في العمل عام ١٩٩٠ وقد كانت رحلة شاقة جدا تعرضت خلالها للكثير من الصعوبات ، المشاكل ، النكسات وفشلت في مجالات معينة عدة مرات ولكني لم أستسلم وواصلت مسيرتي نحو النجاح والإستقرار الذي تحقق لي بفضل الله سبحانه وتعالى. أتمتع بحياة مستقرة وهادئة تخلو من أي شعور بالقلق وبعيدة عن أية إضطرابات أو أحداث غير متوقعة هنا وهناك. وجدت نفسي أمتلك فسحة من الوقت أستطيع إستغلالها للعطاء حسب ما أتمكن في خدمة الآخرين والمجتمع حيث أكرمني الباري وعز وجل بنعم كثيرة وقد حان الوقت لكي أرد شيء من فضل العزيز الجليل الذي أسداه لي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -