أخر الاخبار

افضل برنامج لعمل بث مباشر احترافي - شرح تطبيق MelonApp

 


يعتبر تطبيق MelonApp  من أفضل برامج البث المباشر على Twitter, Linkedin   ، Facebook , YouTube,    Instagram كونه يوفر تقنيات ومميزات جديدة ولا يحتاج الى تنصيب على جهاز المستخدم  كذلك لا يتطلب وجود مهارات عالية لغرض إستخدامه .


Mackbook Laptop
أفضل برنامج لعمل بث مباشر احترافي - شرح تطبيق Melon


يتميز تطبيق MelonApp  بكونه يقدم البث المباشر بشكل احترافي مميز جدا لذا يعتبر خيارا رائعا لمن يريد أن يبدأ بممارسة البث المباشر على الانترنت .

قدمت شركة  StreamLabs   العملاقة تطبيق Melon حديثا ، الأمر الذي يعطي المستخدم الراحة والثقة   لكون StreamLabs  تعتبر من عمالقة البث المباشر منذ زمن بعيد .

يتطلب إستخدام برنامج OBS Studio  وجود مهارات عالية لدى المستخدم بعكس MelonApp  الذي يتميز بسهولة إستخدامه.

يدعم التطبيق الأشخاص اللذين يريدون القيام بحملات جمع التبرعات لمختلف الأغراض .

إذا كنت من المبتدئين في مجال البث المباشر الإحترافي فإن تطبيق Melon   بسيط للغاية وهو مناسب جدا لك.


مميزات الخدمة المجانية

يمكن إستخدام الخدمة المجانية للتطبيق وسوف تظهر العلامة المائية – Water Mark  - على الشاشة وهي لمدة ٤ ساعات بث  وبمشاركة شخصين فقط .


صورة الشاشة لموقع MelonApp
صورة الشاشة لواجهة موقع MelonApp


مميزات الخدمة المدفوعة  لتطبيق Melon

الحصول على بث مباشر بلا حدود
تضمين علامتك التجارية أو إسمك بطريقة جميلة جدا  
إستخدام العديد من الخلفيات الرائعة بألوان مختلفة
إمكانية البث على العديد من المنصات في آن واحد
عدم توقف البث بشكل سريع عند انقطاع خدمة الأنترنت 
يستطيع المستخدم إضافة كاميرا إضافية أو ميكرفون خارجي لغرض الحصول على دقة عالية في الصورة والصوت.



كيف تبدأ البث المباشر

كل ماعليك أن تقوم به هو فتح حساب بالإسم والإيميل والبدء بالبث المباشر الإحترافي ولا يحتاج التطبيق أي مساحة من جهازك كونها خدمة ويب تعتمد على سيرفرات الشركة الأم.


أين تستطيع البث المباشر

إن تطبيق Melon   هو حل فعال وسحري كونه يوفر لك كل ماتريد للبدء ببث مباشر على كل منصات التواصل الأجتماعي مثل اليوتيوب، الفيسبوك، تويتر، إنستجرام، لنكدين وغيرها وبجودة عالية جدا وإشتراك سنوي مناسب .


يمكنكم معرفة تفاصيل هذا البرنامج وكل مميزاته من خلال مشاهدة هذا الفيديو الذى أعده لكم فريق عمل قناة نوادر العراق على اليوتيوب.


أصبحت الحاجة ماسة جدا للبدء في بث مباشر إحترافي على اليوتيوب وباقي منصات التواصل الاجتماعي كون ذلك من افضل الطرق للتفاعل مع الجمهور وإساسي لدفع العمل الى مزيد من النجاح.





Hani Ameri
كاتب المقال : Hani Ameri
كاتب ومدرب تطوير الذات ، تنمية الشخصية ، بناء المعرفة وتعلم مهارات جديدة. بدأت رحلتي في العمل عام ١٩٩٠ وقد كانت رحلة شاقة جدا تعرضت خلالها للكثير من الصعوبات ، المشاكل ، النكسات وفشلت في مجالات معينة عدة مرات ولكني لم أستسلم وواصلت مسيرتي نحو النجاح والإستقرار الذي تحقق لي بفضل الله سبحانه وتعالى. أتمتع بحياة مستقرة وهادئة تخلو من أي شعور بالقلق وبعيدة عن أية إضطرابات أو أحداث غير متوقعة هنا وهناك. وجدت نفسي أمتلك فسحة من الوقت أستطيع إستغلالها للعطاء حسب ما أتمكن في خدمة الآخرين والمجتمع حيث أكرمني الباري وعز وجل بنعم كثيرة وقد حان الوقت لكي أرد شيء من فضل العزيز الجليل الذي أسداه لي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -